20 thoughts on “Tuned Nissan 350Z”

  1. damn anno fi abcha3 wou awaz min heik car??
    the broke the record bil araf…
    tfeh
    yeah it got some engine mods, rechinno red 😛

  2. hey Xavi….100000%..hal car shefta bi jnooob bi ma3rad imso (manana)..ma sawarta metel l 3ade..hehhee..cuz khaye besh3a kteer w ma 7elwe (ma3 2e7terami la zo2 george)..anywayz sarla zamen fo2 ma7adan 3am yechtreeeha…believe me inno 350z l stock 2a7la….l chi feeha mneee7 bas howe l interior w heik chway a7san mn l 3adi bas l ba2e lal kabb…anywayz no prblm tkoon hon 3al site (heheh meshen cyril khaliffe ma tez3al( is she a girl))??…salam..

  3. hehe im a fan of lambo doors halla2 the quality of the pics isn’t good so maybe in reality it’s better than this or worst:S i donno
    but im sure that the owner plays need for speed every day hehe

  4. hahahahaha why are u killing a Z??? wen el 3adel bil denyeh ???:P wlak spider MAN ????!!!?!?!?:P hahahaahah i totally agree with Xav and StiG:P..

  5. @ wissam
    man hay l 350z manna 3ind manana…..heyye b ma3rad jameel el bosot b sour. 3an 7a2ee2a its nice, ya3ne kteer original w special…many of my friends wanted to buy it but they changed their mind cuz its doors ma mne7…w kemen feeha nitrous w hal 2osas (seyyara mashghoole in the states) and b lebanon l nes b 7ibbo l seyyara mitil ma jeye min l shirke.

  6. This car was made in lebanon at AJ tuning center,it has ntg to do with the US,U can check it on the website… To be more specific, Xav u must know this body kit,havent u seen It on hassan’s car? They both got it from the same place. Afterall thats the worst Z in thd world…

  7. 3anjad siya 7elwe ma fik t2oulo bass fi kam chagle law betchiloun betkoun perfecet btw 3anjad siyara ktir 7elwe it’s my favorite car tla3 fiya 3a saghbine west bika3P: iza badak tbi3a send u msgP:

  8. hey adam…..kenet ind ma3rad 3ala sarafand bil sayfeyye (mish halaa2 3am be7ki) maba3ref wein saret halaa2 y3ni..

  9. hayde il siyyara lal kabb !! li 7abib ya3ref le yru7 yitla3 3al jnoub w yshouf il boya kif m2ab3a 3anna !! 2araf 3al 7ill !! w ba3den NITROUS ma fiya !! ana 7kit ma3o lal zalame w 2alle inno bas mwassilla il pipes lal nitrous !! w ma tinkhid3o b kilmit NISMO la2an manna NISMO !! in conclusion hayde il siyyara lal kabb !! mni7 li 7atitla Filter Sport kirmel sawta yitla3 7ilo bas lbe2e killo 3al kabb

  10. haidi lseyara mashghjouli 3end AJ-TUNING ana shefet le project taba3a 3endon bel maktab…sarla zamen ma3rouda lal beit w ma 7adan 3am yeshtriha coz be lebnen befadlo le stock.. lseyara badon fiha 31.000$ bas nasi7a la kel wa7ad bte3ejbo hal seyara iza shtaraha bser3a yzabetla lDOORS..

  11. + Man we do prefer tuned cars over stock, but what is that piece of shit ?, if Xav’s car is for sale at 31000$ Lebnen kilo byemstreya:p

Comments are closed.